الخميس. مايو 30th, 2024

تونس-26-9-2023

في تتويج أكاديمي مشرف للعالم العربي الإسلامي ولدولة تونس كجزء لا يتجزأ من أيقونة السلام الأممي والأمن الشامل يتحصل المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية الأمنية والعسكرية على جائزة العضوية  ضمن “مجموعة الرؤية الاستراتيجية روسيا – العالم الإسلامي “.

وقد تسلمت الدكتورة بدرة قعلول درع السلام بمقر مجلس النواب بالعاصمة الروسية موسكو والعضوية من ضمن الخبراء الإستراتجيين الإسلاميين “لمجموعة الرؤية الاستراتيجية روسيا – العالم الإسلامي”.

واذ يتقدم المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية الأمنية والعسكرية بتونس وفي طليعته الدكتورة بدرة قعلول، بكل عبارات الشكر والعرفان بالجميل الذي تبديه دولة روسيا الاتحادية من جهود نحو تعزيز أواصر السلام وحوار الحضارات مع دولة تونس ممثلة بخبرائها الرائدين وحرصهم على تشريف وتكريم مكانة تونس العريقة ورفع رايتهاضمن المنتظم الأممي من لدن الرقي الفكري والثقافي وتعزيز المكانة التاريخية لمجتمعنا العربي الإسلامي.

وبذلك تم تجسيد العضوية التامة للمركز الدولي للدراسات الاستراتيجية الأمنية والعسكرية ” لمجموعة الرؤية الاستراتيجية روسيا – العالم الإسلامي ” بما يكرس هذا الانتماء الشرفي  له وعرفانا بما يوليه المركز من جهود و تضحيات جسام في سبيل  الدعم الأكاديمي العلمي لجهود الأمن و السلام الدوليين .

By admin